نشر وصية المخرج الراحل سمير سيف

منذ 9 شهر
December 10, 2019, 5:40 pm

نشر وصية المخرج الراحل سمير سيف

قال داني سمير سيف، ابن المخرج الراحل سمير سيف، إن الفقيد لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية، سوى الوعكة الأخيرة التي همت على جسده في الأيام القلائل التي سبقت وفاته، معلقًا "زي أي حد طبيعي يتعب قبل ما يموت".





وأضاف أن الفقيد كان يعمل حتى آخر أيامه، كان هدفه في حياته ووصيته الأخيرة أن يظل تلاميذه يعملون كما علمهم هو، وأن تحافظ السينما المصرية على مكانتها.

ووصل جثمان المخرج الكبير سمير سيف في كنيسة السيدة العذراء بأرض الجولف، لأداء القداس الجنائزي عليه، حيث حرص عدد من الفنانين على المشاركة فيه، بعدما توفي أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 72 عامًا.

وشارك في القداس كل من عايدة رياض، محمود حميدة، ليلى علوي، محمود قابيل، وحيد سيف، أشرف زكي، دلال عبدالعزيز، سمير صبري، إلهام شاهين.

 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play