سر غريب وراء حب القطط للصناديق الكرتون .. مش هتصدق

منذ 9 شهر
December 10, 2019, 5:55 pm

سر غريب وراء حب القطط للصناديق الكرتون مش هتصدق


يلاحظ أغلب محبي تربية الحيوانات الأليفة خاصة القطط، أنها تحب أن تضع نفسها في الصناديق الكرتون، فهو أمر محبط بعض الشيء عندما تحصل على سرير جديد تمامًا للقطط، وينتهي الأمر بالجلوس في صندوق كرتون، إلا أنه كشف موقع " boredpanda" تفسيرًا لهذا الهوس.






وأكدت الدراسات أن حب القطط للصناديق الكرتون نابع من شعورهم بداخلها بتقليل الإجهاد والحد من التوتر لديهم مما يريح أعصابهم.

وأشارت الأبحاث أن حالة الإجهاد من الممكن أن يكون لها تأثير كبير على رفاهية القطط وقد تسبب ارتفاع معدلات الإصابة بالأمراض، بسبب ارتفاع مستويات الكورتيزول مما يسبب نقص المناعة.

لذلك سيكون من المفيد والضروري توفير صناديق كرتون في كل أرجاء المنزل للحفاظ على الحالة الصحية للقطط لديك ومساعدتهم على تقليل التوتر والإجهاد .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play