كشف تفاصيل انضمام كهربا للأهلي

منذ 9 شهر
December 10, 2019, 6:17 pm

كشف تفاصيل انضمام كهربا للأهلي


تسلم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" خطاب فسخ تعاقده مع نادي أفيس البرتغالي، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى الأهلي.
مصدر مسؤول -تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الاتفاق تم بين الأهلي وكهربا على كافة بنود التعاقد خلال الساعات الماضية.
وأوضح المصدر أن العقود التي ستوقع بين الأهلي وكهربا كُتبت بالفعل، وكانت في انتظار وصول خطاب فسخ التعاقد الذي تسلمه اللاعب مساء اليوم، الثلاثاء، ومن ثم قام بتحويله إلى الأهلي.
وكان كهربا قد فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي منذ ساعات ماضية، استعدادًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى الأهلي خلال شهر يناير القادم.
وسيحصل كهربا على مبلغ تسعة ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد، بحسب اتفاقه مع الأهلي، بحسب ما أكده المصدر.
كما سيتولى كهربا مهمة سداد مبلغ مليون و100 ألف دولار هي قيمة غرامة فسخ تعاقده مع أفيس على أن يسددها الأهلي على أقساط، بحسب المصدر أيضًا.
وشدد المصدر أن كهربا سيتحمل أيضًا كافة أتعاب المحامين في حال اللجوء إلى القضاء ضده بعد إتمام اجراءات انتقاله إلى الأهلي.
الجدير بالذكر أن كهربا انتقل إلى أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر الرحيل عنه عن طريق فسخ التعاقد.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play