البحث

بعد عودتها للغناء |اعلان موعد ومكان حفل عزيزة جلال الجديد

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 6:26 pm
بعد عودتها للغناء |اعلان موعد ومكان حفل عزيزة جلال الجديد

بعد عودتها للغناء |اعلان موعد ومكان حفل عزيزة جلال الجديد


قررت الفنانة المغربية الشهيرة عزيزة جلال أن تحيى حفلا غنائيا فى السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في العلا والذى يقام فى 26 ديسمبر وذلك بعد حفلها الذى اقيم فى الزمالك والذى شهد اول عودة لها للغناء بعد غياب 35 عاما.

وكانت عزيز جلال خطفت الظهور والأنظار خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعى حيث فوجئ الجمهور بعرض إعلان تشويقي لحلقة من برنامج "اللقاء من الصفر" الذى يعرض على شاشة MBC تغنى فيه المطربة المعتزلة أغنيتها الشهيرة "مستنياك" بصوت دافئ وإحساس مرهف.



وقالت عزيزة جلال خلال الحلقة إن النجاح الذى حققته فى الإمارات كان الدافع وراء توجهها لمصر، بعد تحقيقها نجاحا باهرا وتدشين قاعدة جماهيرية فى الإمارات.

وأضافت إن أول عمل فنى جمع بينها وبين الملحن بليغ حمدى كانت أغنية وطنية للمغرب بعيدها القومى، أعقبها الاشتراك معه بتسجيل أغنية مستنياك والتى كانت من روائعه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.