البحث

آمنة نصير ..تطالب بإصدار قانون يمنع ارتداء النقاب فى مصر

منذ 8 شهر
December 10, 2019, 7:27 pm
آمنة نصير ..تطالب بإصدار قانون يمنع ارتداء النقاب فى مصر

حدث

 آمنة نصير تطالب بإصدار قانون يمنع ارتداء النقاب فى مصر


طالبت النائبة آمنة نصير، أستاذ الفلسفة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف وعضو مجلس النواب، بإصدار قانون، أو قرار حكومى يمنع ارتداء النقاب في كافة محافظات مصر، وألا يقتصر ارتداءه داخل الجامعة أو بعض المؤسسات.

وأضافت بحسب اليوم السابع، ردًا على من يقول أن النقاب حرية شخصية،"النقاب ليس حرية شخصية، كما أن النقاب ليس من الإسلام، بل هو ضد القرآن الكريم، فالله سبحانه وتعالى يقول :" قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ (30) وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ".

وأوضحت أن ارتداء النقاب يعني مخالفة القرآن الكريم وقوله تعالى بأمر المؤمنين بغض البصر، وأكدت أن النقاب زي يهودي ليس من الإسلام، وأن الدين الإسلامي والفقهاء اتفقوا على تغطية جسم المرأة فيما عد الوجه والكفين.

وشددت نصير بقولها، "أتمنى أن يتم منع النقاب بالقانون من مصر، من أجل الأمن والسلامة فمن يعلم من الشخص الذي يخفيه النقاب، فربما يكون رجل، أو مجرم يرتكب أفعال إجرامية، وأقول للجميع أنه ليس تشريعًا إسلاميًا بل عادة يهودية، لو النقاب من الدين الإسلامي كنت أول واحدة ارتديته".

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.