البحث

وفاة سيدة إثر انفجار أنبوبة بمنزلها .. بعد 3 أيام من موت زوجها

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 7:36 pm
وفاة سيدة إثر انفجار أنبوبة بمنزلها .. بعد 3 أيام من موت زوجها

حدث
وفاة سيدة إثر انفجار أنبوبة بمنزلها بعد 3 أيام من موت زوجها

بعد مرور 8 أيام على انفجار اسطوانة غاز داخل شقة بالبدرشين، أسفرت عن إصابة أفراد العائلة بالكامل، فارق على أثرها الزوج الحياة بعد 5 أيام من الحادث، لتلحق به زوجته بعد وفاته ب3 أيام، متأثرة بإصابتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
كان تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بانفجار أسطوانة غاز داخل منزل بدائرة قسم شرطة البدرشين، ووجود ضحايا ومصابين،
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورات.
ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، واخماد النيران، وتبين من المعاينة أنه نتح عن الحادث  إصابة 4 أشخاص هم "مصطفى محمد حبيب"، وابنته "وعد" 3

سنوات، وزوجتيه، وتم نقلهم إلى مستشفى الحوامدية العام.
 
وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء قيام أحدي المصابين بتجهيز وجبة العشاء حدث تسرب غاز مما نتج عنه انفجار الأسطوانة وحدوث إصابتهم، ولفظ المصاب الأول أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بعد 5 أيام من تقديم العلاج له لكنه لم يستجب بسبب شدة خطورة إصابته.
 
وبعد 3 ايام من وفاة الزوج لحقت به إحدى زوحتيه متأثرة باصابتها، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.