السكك الحديد تصدر بيان عن موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات

منذ 9 شهر
December 10, 2019, 7:54 pm

حدث
السكك الحديد تصدر بيان عن موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات





قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن السكة الحديد تخدم الشعب المصري بالكامل، منوها أنهم من أقل وسائل المواصلات بمصر في سعر التذكرة، ولهذا هناك إقبال من المواطنين على استخدام السكك الحديدية.

وأشار "رسلان"، خلال حواره ببرنامج "حديث المساء" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إلى أن السكك الحديد توفر آلية الاشتراك، ويكون سعره زهيد جدًا، كاشفًا أن قيمة التذكر لا تمثل من تكلفة التشغيل أكثر من 20%.
وأضاف رئيس هيئة السكك الحديدية، أن بعد الانتهاء من رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، سيكون هناك تحريك لأسعار التذاكر وخاصة القطارات المكيفة، لافتا إلى أن هناك شركة تابعة لهيئة السكة الحديد تقوم بأعمال النظام داخل القطارات بكافة الدرجات.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play