ام تتحالف مع الشيطان وتقتل طفليها بطريقه بشعه فى جريمه هزت الدقهليه . . صوره

منذ 9 شهر
December 10, 2019, 8:09 pm

ام تتحالف مع الشيطان وتقتل طفليها بطريقه بشعه فى جريمه هزت الدقهليه . . صوره
شهدت قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية واقعة قتل ربة منزل طفليها عن طريق إعطائهما عقاقير دواء للتخلص منهم أملًا في انفصالها عن زوجها.





وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء سيد سلطان، تفيد تلقي مأمور مركز شرطة شربين بلاغًا من سامي عبد العزيز رأفت 30 عامًا، يوجه خلاله الاتهام لزوجته بقتل طفليهما «ريماس – 3 سنوات» التي توفيت في 30 أكتوبر الماضي، وجمال 5 سنوات.
وأضاف البلاغ أن والد الطفلين لم يشك في أمر زوجته عند وفاة نجليه وقتها، لكنه عثر مؤخرًا على علبة دواء فيها 4 شرائط فارغة لعقار «الأندرينال»، ما دفعه للشك في أن وفاة أطفاله تحتمل شبهة جنائية وأن الزوجة هي مرتكبة الحادث، حيث إنه يقيم في منزل عائلتة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى لمياء عطيه، 24 سنة، ربة منزل.
وتم ضبط المتهم، وأقرت بالتخلص من طفليها للحصول إلى الطلاق، وتخلصت منهم بشراء عقار من صيدلية يتسبب في هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة، وأعطتهما كمية كبيرة منه لطفليها في أوقات متفرقة، لإبعاد الشبهة عنها.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play