البحث

فيديو جديد لـ منى فاروق مع ”محمد السبكي” في دبي يثير الجدل

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 8:12 pm
فيديو جديد لـ منى فاروق مع ”محمد السبكي” في دبي يثير الجدل



حدث
فيديو جديد لـ منى فاروق مع ”محمد السبكي” في دبي يثير الجدل


دائمًا ما تثير الفنانة الشابة مني فاروق الجدل بنشر فيديوهات لها عبر انستجرام، حيث نشرت مؤخرًا فيديو جديد مع المنتج السينمائي محمد السبكي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”.
وتضمن الفيديو الذي نشرته مني فاروق كل من، محمد السبكي ورجل الأعمال أحمد أيوب، تم تصويره خلال رحلتها بدبي حيث ذهبت “مني” منذ شهر تقريبًا، رحبت مني بالسبكي خلال الفيديو قائلة: “منور يا سبكي الدنيا ومنور دبي، ومنور يا أيوب”، ورد عليها السبكي: “ربنا يحفظك يارب”.
ومن الواضح تجاوز الممثلة الشابة مني فاروق أزمتها الاخيرة، وهي تداول فيديوهاتها الجنسية وصديقتها شيما الحاج مع أحد المخرجين، والتي ولاقت انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي وقت سابق، تعاقدت الفنانة منى فاروق، على بطولة عمل سينمائي جديد، بعد خروجها من السجن، بسبب قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.
وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، أنها بدأت تصوير مشاهدها في الفيلم منذ فترة قصيرة، ليكون أول عودة سينمائية بعد غيابها الفترة الأخيرة.
وكشفت حنان أحمد محامية منى فاروق، أنها قامت بسداد قيمة الكفالة التي أقرها القاضي والمقررة بـ100 ألف جنيه لها ولشيما الحاج، في قضية الفيديوهات الجنسية.
وصرحت لـ”القاهرة 24″ أنه كان لزامًا عليهما دفع قيمة الكفالة كاملة، وإلا يتم حبسهما مرةً أخرى، خاصةً وأن أمر الإفراج عنهما منذ نحو أسبوعين كان بتدابير احترازية.
وفي سياق منفصل، أخلت الأجهزة الأمنية سبيل الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج بعد ورود تحريات الأمن بشأن الإفراج عنهما على ذمة التحقيقات في قضية “الفيديوهات الجنسية”.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.