البحث

وزير التنمية المحلية يكشف أسباب إقالة رئيسي حي المرج وحلوان

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 8:18 pm
وزير التنمية المحلية يكشف أسباب إقالة رئيسي حي المرج وحلوان


وزير التنمية المحلية يكشف أسباب إقالة رئيسي حي المرج وحلوان


كشف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أسباب إقالته لرئيسي حي المرج وحلوان، قائلًا إنه ليس بسبب ما نشره الإعلام فقط، وإنما لأن هذا يعني أنهما لم ينزلا الشارع، ولم يريا المنطقة، أو أنهما اعتادا هذا المنظر فلا يجب أن يكونا في الإدارة المحلية.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج "حديث المساء" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه تمت إحالة 380 موظفًا إلى النيابة الإدارية للتحقيق معهم لتقصيرهم.

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع المحافظين للقيام بزيارات مفاجئة على موظفي المحليات ومتابعة ملف النظافة فى شوارع الجمهورية والتأكد من رفع القمامة.

وأشار إلى أن قطاع التفتيش والرصد الميداني بالوزارة رصد بعض المخالفات وتدني مستوى النظافة بتلك الأحياء بعد وصول عدد من الشكاوي من سكانها، وتم إعطاء رئيسي حي المرج وحلوان مهلة شهر لتحسين مستوى الخدمات وإزالة القمامة وحل شكاوى المواطنين والاستماع إليها إلا أن الوضع لم يتغير.

الكلمات المفتاحية
وزير التنمية
حلوان
المرج
إقالة رئيس حي حلوان
إقالة رئيس حي المرج

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.