البحث

على علاقة آثمة . . تفاصيل ضبط فتاة عرضت رضيعها للبيع بالجيزة

منذ 8 شهر
December 10, 2019, 8:29 pm
على علاقة آثمة . . تفاصيل ضبط فتاة عرضت رضيعها للبيع بالجيزة

على علاقة آثمة . . تفاصيل ضبط فتاة عرضت رضيعها للبيع بالجيزة
باشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة القبض على فتاة لعرضها طفلا للبيع على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، بمبلغ 48 ألف جنيه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن الشخص الذي أقام علاقة معها وتحديد هويته.
وكشفت التحقيقات أن الفتاة تدعى "فاطمة" (25 سنة مقيمة بمنطقة الهرم)، ارتطبت بعلاقة عاطفية مع شاب يدعى "مصطفى"، ومقيم بمنطقة مصر الجديدة، منذ قرابة عام، وتطورت العلاقة بينهما إلى علاقة غير شرعية، واقام معها علاقة جنسية، وعاشرها معاشرة الازواج لمدة 6 أشهر، وحملت الفتاة نتيجة العلاقة الأثمة، وعقب ذلك تهرب الشاب منها، ولم تتمكن الفتاة من الوصول إلى مكان إقامته فى مصر الجديدة، او باقى البيانات عنه.
وشرحت التحقيقات، أنه عقب ذلك حاولت الفتاة بيع الطفل، ونشرت إعلانًا عبر فيس بوك ذكرت فيه: "طفل للبيع بمقابل 48 ألف جنيه"، ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب، ذلك الإعلان.
وجرى عمل التحريات اللازمة، وتمكنت القوات من تحديد مكان الفتاة، وجرى إعداد أكمنة بميدان لبنان، وضبطها، بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها حامل "سفاحَا" من صديق لها، يدعى "م"، مقيم بمصر الجديدة، ولا تعلم بياناته.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.