البحث

أحمد موسى يوجه رسالة هامة للمواطنين.. فيديو

منذ 8 شهر
December 10, 2019, 8:56 pm
أحمد موسى يوجه رسالة هامة للمواطنين.. فيديو


أحمد موسى يوجه رسالة هامة للمواطنين فيديو


قال الإعلامي أحمد موسى، إن المواطن المصري عليه أن يغير من سلوكياته الخاطئة، مؤكدًا أن هناك بعض المواطنين يقومون بإلقاء القمامة فى الشوارع.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج « على مسئوليتى» المذاع على قناة صدي البلد، أن الشارع ملك لكل المواطنين ولا يجب أن يلقى القمامة فى الشوارع.
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن المواطن عليه جزء خاطئ فى السلوكيات، ونحن كإعلام نناشدكم تغيير تلك السلوكيات.


وأكد موسي أنه لن يترك أى شيء خاطئا.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن المواطن يجب أن يبدأ بنفسه، وأن برنامج على مسئوليتى سيعرض أى تقصير يتم فى أى حي بالمحافظات.

وأكد أن الدولة تتحرك وعلينا كمواطنين مساعدتها فى ذلك.

ووجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية التحية، للإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، على عرض قضية تدني الخدمات المقدمة للمواطنين في حلوان والمرج، وقال :" نعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين".

وأضاف شعراوي:" إقالة رئيسي حي حلوان والمرج جاءت بسبب عدم تواجد رؤساء الأحياء في الشوارع لمتابعة تدني الخدمات وانتشار القمامة وأزمات الصرف الصحي".

وأصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية قرارًا بإقالة كل من رئيسي حي المرج وحلوان بمحافظة القاهرة، نظرًا لتدني مستوى النظافة وتراكم أكوام القمامة في بعض المناطق والإهمال الذي تشهده تلك الأحياء وشكاوى المواطنين من تدني مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

وأصدر شعراوي قرارًا بنقل رئيسي أحياء المرج وحلوان إلى الديوان العام للمحافظة وإيقافهما عن العمل وعزلهما من الوظيفة القيادية وإحالتهما إلى النيابة الادارية للتحقيق، كما أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قرارًا بتكليف سكرتيري رئيسي حي المرج وحلوان بتسيير العمل لحين تعيين رئيسين جديدين.

وأعطى اللواء خالد عبدالعال مهلة ١٠ أيام لسكرتير رئيس حي حلوان والشركة المسؤولة عن خدمات النظافة بالحي لتحسين مستوى النظافة، كما أعطي محافظ القاهرة مهلة ١٥ يوما لسكرتير رئيس حي المرج لتحسين مستوى النظافة وإزالة القمامة المتراكمة في عدد من الشوارع.

وأكد اللواء محمود شعراوي أنه سبق ورصد قطاع التفتيش والرصد الميداني بالوزارة بعض المخالفات وتدني مستوي النظافة بتلك الأحياء بعد وصول عدد من الشكاوى لسكان تلك الأحياء، وتم إعطاء رئيسي حي المرج وحلوان مهلة شهرا لتحسين مستوى الخدمات وإزالة القمامة وحل شكاوى المواطنين والاستماع إليها إلا أن الوضع لم يتغير.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.