البحث

الطالب السوداني ضحية واقعة التنمر يوجه رسالة للرئيس السيسي

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 9:43 pm
الطالب السوداني ضحية واقعة التنمر يوجه رسالة للرئيس السيسي


حدث
الطالب السوداني ضحية واقعة التنمر يوجه رسالة للرئيس السيسي

علق الطالب جون منوث من جنوب السودان، ضحية التنمر، على مشاركته في منتدى شباب العالم، قائلًا: "أنا مبسوط، وفوجئت بدعوتي لمنتدى شباب العالم، كنت فاكر إن الموضوع كلام وخلاص".
وأضاف "منوث"، خلال مداخلة مع برنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الثلاثاء، قائلا: "أنا مبسوط جدًا بحضور المنتدى، وبشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، ربنا يديله طول العمر، ويحفظ شعب مصر، كل الشكر".
وأشار الطالب جون منوث، إلى أنه سيوجه كلمة في منتدى شباب العالم، لافتًا إلى أن الجميع قابلوه مقابلة حسنة فور وصوله إلى شرم الشيخ؛ للمشاركة في المنتدى، متابعًا: "كلموني واتصوروا معايا".
وتابع أنه متواجد حاليا في شرم الشيخ للاستعداد لحضور منتدى شباب العالم، معربا عن سعادته للمشاركة في المنتدى، معقبا: "الرئيس السيسي هو من وجه لي دعوة لحضور المنتدى".
وأشار "مانوث" إلى أنه لم يتوقع أن يصل الواقعة التي تعرض لها للرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهًا رسالة إلى الشعب المصري: "المصريين والسودانيين شعب واحد".
وأضاف ضحية التنمر، "إحنا عايزين نعيش في سلام، ومفيش حد أحسن من حد، وربنا خلقنا بهذه الألوان، وكلنا واحد".
https://youtu.be/PaJ7obwo6Hc

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.