البحث

تفاصيل الواقعة الجديدة لـ المتنمرين الثلاثة

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 9:58 pm
تفاصيل الواقعة الجديدة لـ المتنمرين الثلاثة

 تفاصيل الواقعة الجديدة لـ"المتنمرين الثلاثة"


كشف مصدر أمني بقطاع أمن القاهرة، تفاصيل قيام "المتنمرين الثلاثة" بحدائق القبة بواقعة تنمر جديدة على طالب سوداني، حيث تبين أن صاحب الواقعة طالب سوداني في الصف الثاني الإعدادي، وأن والدته حرررت محضرا بالواقعة ضد المتهمين.


وأضاف المصدر ذاته، لـ"الفجر"، أن المتهمين عددهم شخصين وليس ثلاتة كما تم تداوله على بعض المواقع موضحا أن الشخص الذي قام بتصوير الواقعة السابقة في واقعة جون ليس معهما في هذه الواقعة.

وأشار، إلى أنه بعد تحرر المحضر بالواقعة تم إحالته إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية للأمن القاهرة، تلقى إخطارا من المقدم خالد سيف رئيس مباحث حدائق القبة يفيد بحضور موظف سوداني الجنسية، يشكو تعرض نجله طالب لواقعة تنمر على يد 3 طلاب من منطقة حدائق القبة، ونشر مقطع الفيديو على موقع "tik tok"، وبمواجهتهم بالواقعة المنسوبة إليهم على النحو المشار اليه اقروا بها وانهما كانوا يمزاحان معه.

وكلف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، فريقا من مباحث حدائق القبة بكشف تفاصيل الواقعة، وتبين أن الطلاب المشكو في حقهم، هم المتهمين في واقعة الطالب السوداني جون التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ 21 يوما، وأثارت جدلا خلال الفترة الماضية.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.