البحث

إعلامى شهير يكشف بالمستندات الإمبراطورية المالية لميلشيا الإعلام الإخواني في تركيا

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 10:13 pm
إعلامى شهير يكشف بالمستندات الإمبراطورية المالية لميلشيا الإعلام الإخواني في تركيا

إعلامى شهير يكشف بالمستندات الإمبراطورية المالية لميلشيا الإعلام الإخواني في تركيا


كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، تفاصيل الإمبراطورية المالية للميلشيا الإعلامية في تركيا.
وأوضح الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن الجزء الأكبر من الأموال التي تأتي إلى قنوات الإخوان في تريكا تأتي من قطر، مشيرا إلى أن هذه الأموال كانت تحول على تركيا من خلال شخص اسمه عبد الرحمن أبو دية، وكنيته "أبو عامر" وهو رجل أعمال فلسطيني يحمل الجنسية الإنجليزية.
وواصل أن أبو عامر، يتحرك بين قطر ولندن وتركيا، ويتلقى الأموال على حسابات شركاته ويسلم الأمول لاثنين في تركيا للإنفاق على القنوات الإخوانية في تركيا، والمصريون المقيمين في تركيا وخرجوا من مصر، وهما أيمن نور وعزام التميمي.
ولفت الباز، إلى أن الأموال لم تنفق على الإعلام فقط، ولكن كان يتم إعطاء جزء من هذه الأموال لرجل أعمال مصري مقيم في الخارج يدعى محمد عادل المغازي، وهذا الرجل يتولى استثمار هذه الأموال في قطاع العقارات، فهو يتولى تسويق العقارات في تركيا لصالح رجال أعمال عرب.
وواصل أن هناك شركة تركية يتعامل معها قيادات الإخوان في قطاع العقارات وهي "لوكسيرا"، منوها إلى أن شخص تركي وهو مدير فرع بنك "كوي ترك"، ويدعى عمر سوكين يسهل دخول الأموال وخروجها.
وعرض الباز، خلال الحلقة، صورا لوثائق ومستندات للتحويلات التي تتم للإخوان في تركيا، والشركاء الأتراك الذين يتعاونون معهم في إدخال هذه الأموال لتركيا.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.