البحث

لو وزنك زاد.. تعرف على أهم البدائل الصحية للنشويات

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 11:05 pm
لو وزنك زاد.. تعرف على أهم البدائل الصحية للنشويات

حدث
لو وزنك زاد تعرف على أهم البدائل الصحية للنشويات

تمر العديد من الفتيات بمراحل عديدة وأغلبها تكون مرحلة زيادة الوزن، والأغلب لا يستطيعن التخلص من الوزن الزائد بطرق صحية، وذلك بسبب تناول حصة كبيرة من النشويات التى تعمل على زيادة الوزن بشكل غير طبيعي.

ووفقًا لموقع "health line" نقدم لكم أهم البدائل الصحية التى يمكن تناولها بدلًا من الأرز الأبيض والمكرونة وهى:-


تعد الحبوب الكاملة من أهم المواد الغذائية الصحية التى يجب تناولها فى تمد الجسم بالكثير من الفيتامينات والمعادن التى يحتاجها لكى يحولها لطاقة مفيدة.

كما أن الحبوب الكاملة تساعد على الأحساس بالشبع لفترة طويلة، وتعمل على ضبط مستوى السكر فى الدم مما يساعد على خسارة الوزن بشكل فعال .

- الأرز البنى
يعد الأرز البني من المصادر الغنية بالألياف والمعادن التي تعطي الشعور بالشبع، مما يساعد على تناول القليل من الطعام، ويحفز الجسم على فقدان الوزن الزائد، لهذا يُنصح بالاعتماد على الأرز الأسمر أو البني كبديل للنشويات التى تسبب الوزن الزائد.

- الشوفان
يعد الشوفان من الأكلات التى يمكن الأعتماد عليها فى كثير من الوجبات فهو يمكن أن يكون من المكونات الأساسية للحلويات أو الوجبات الرئيسية، كما أنه غنى بالكثير من الفيتامينات والمعادن التى تساعد على انقاص الوزن بشكل صحى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.