المعلمين تكشف حقيقة تقصير الوزارة في حق المدارس الخاصة بعد طلب وزير التعليم للبرلمان

منذ 11 شهر
December 10, 2019, 11:07 pm

قال محمد عبدالله ، الأمين العام لنقابة المعلمين، إن وزارة التربية والتعليم لها السيطرة الكاملة على المدارس الخاصة كالحكومية، ولا يوجد أي تقصير من قبلها، لافتا إلى أن التقصير يأتي من القيادات المسئولة عن المدارس الخاصة.

وأضاف "عبدالله" في تصريحات لـ "صدى البلد"، أن من حق البرلمان استدعاء وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، ولكن للسؤال عن المغالاة في مصروفات المدارس الخاصة، وليس التقصير في حق السيطرة على المدارس الخاصة.
ونوه "الأمين العام لنقابة المعلمين" إلى أن أي خلل في منظومة المدارس الخاصة يسئل عنها الوزير لذا لابد من استدعائه لتوضيح بعض الأمور للبرلمان وكذلك لأولياء الأمور.






وناشد الجهات المسئولة بوزارة التربية والتعليم بالمتابعات الدورية على المدارس الخاصة، حتى لا يكون هناك أي تقصير أو أي شكاوى، نافيا ممارسة التنمر من قبل المدارس الخاصة ضد أولياء الأمور.

وأعلن الدكتور سامى هاشم، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أنه سيتم عقد لجنة خاصة لبحث المشكلات التى يعانى منها أولياء الأمور بالمدارس الخاصة، لافتًا إلى أنه سيتم استدعاء الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم لبحث تلك المشكلات.
وقال هاشم، خلال اجتماع اللجنة اليوم، إنه قد ورد إلى اللجنة عدد من الشكاوى من أولياء الأمور من المدارس الخاصة، وذلك خلال مناقشة عدد من طلبات الإحاطة باللجنة.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play