البحث

طبيب يخدع المريضات باسم أنجلينا جولي ويرتكب 25 جريمة افعال غير اخلاقية.. تفاصيل

منذ 1 شهر
December 10, 2019, 11:13 pm
طبيب يخدع المريضات باسم أنجلينا جولي ويرتكب 25 جريمة افعال غير اخلاقية.. تفاصيل

طبيب يخدع المريضات باسم أنجلينا جولي ويرتكب 25 جريمة افعال غير اخلاقية تفاصيل
حدث
أزمة الأطباء المزيفين لا تنتهي، ومنهم طبيب عام اتهم بالاعتداء الجنسي على عدد كبير من السيدات والفتيات مستغلا طبيعة مهنته.

لم يلتزم الطبيب ذو الأصول الهندية بقسم وشرف الأطباء، واعتدى على 6 مريضات بعدما استشهد بأنه الطبيب المعالج للفنانة أنجلينا جولي وجادي جودي، وأوهم المرضى بأنه طبيب موثوق فيه وله اسم كبير في المجال الطبي تحديدا في علاج أمراض النساء لإجراء فحوصات غير ضرورية لهن، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

استغل الطبيب مانيش شاه المخاوف المتعلقة بالسرطان الذي يصيب السيدات لإقناعهن للخضوع إلى فحوصات بطريقة غير لائقة، حتى القاصرات منهن التي لا يتجاوز أعمارهن 11 عاما، ووصل عدد ضحاياه إلى 23 سيدة.

ارتكب مانيش شاه صاحب الـ 50 عاما جرائمه على مدار 5 سنوات، في الفترة خلال مايو 2009 حتى يونيو 2013 استغل خلالها المرضى من مركز موني الطبي في رومفورد شرق لندن.

وتوجهت بعض الضحايا بشكوى ضده وتم القبض عليه وأدين بـ 25 جريمة جنسية ضد 23 امرأة،
وكان شاه يعرف أن الضحايا خائفات بسبب صغر سنهن أو مخاوف من إصابتهن بالأمراض السرطانية واستغلهن.

وعندما عارضت إحدى الضحايا طريقته غير اللائقة في الفحص الطبي، فأخبرها بأنه كان المسئول عن عملية استئصال الثدي الوقائية لأنجلينا جولي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.