البحث

كشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد

منذ 1 شهر
December 11, 2019, 5:31 am
كشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد

كشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد


قال النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن مرفق السكة الحديد مرفق حيوي، ويخضع لعملية تطوير شاملة في كافة جنباته، منوها الى أن الشائعات تحيط به من كل جانب وآخرها شائعة زيادة أسعار التذاكر والتي نفتها وزارة النقل.

أوضح عبدالواحد في بيان له، أنه لا صحة لزيادة أسعار تذاكر القطارات مع بداية يناير 2020، وأن أسعار التذاكر الحالية كما هى دون إقرار أى زيادات عليها، وذلك تيسيرًا على المواطنين، وعدم تحميلهم أى أعباء إضافية، لكنه يتم الاعتماد على بدائل جديدة لتعظيم الاستفادة من موارد هيئة السكة الحديد لاستكمال خطة تطوير مرفق السكة الحديد دون المساس بأسعار التذاكر.

وأكد رئيس لجنة النقل على التوجيهات الحاسمة الصادرة من وزير النقل بالتصدي الجاد لظاهرة الركوب بدون تذكرة، قائلا ان هناك خطة تنفذ الآن لرفع عدد مستقلي قطارات السكة الحديد يوميا لنحو 4 ملايين راكب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.