البحث

السيسى يوجة رسالة للدول التى ترعى الارهاب

منذ 7 شهر
December 11, 2019, 12:53 pm
السيسى يوجة رسالة للدول التى ترعى الارهاب

السيسى يوجة رسالة للدول التى ترعى الارهاب
حدث

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدول الإفريقية قادرة على تحقيق التنمية المستدامة عن طريق تبنى سياسات التنموية الشاملة خاصة بعد تحقيق نجاحات كبيرة بهذا الشأن .

وأكد الرئيس السيسى ، خلال فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة بأفريقيا، إن الإرهاب لا نستطيع مواجهته سواء بعمل جماعى ، مشيرأ إلى إنه يجب أن نتعامل معه بحسم خاصة مع الدول التى تقوم بدعم ورعاية الإرهاب .

وأوضح الرئيس السيسى ، أن جماعات الإرهابية لن يكون لها القدرة أن تتحرك بهذا الشكل الواسع بدون تقديم دعم مالى كبير من الدول الراعية للإرهاب وهو ما يجب مواجهته من القارة الإفريقية والتصدى له .

وانطلقت فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة بأفريقيا، بعرض فيلم تسجيلى عن مسيرة الوحدة والتكامل الأفريقي فى منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، ورئيس البرلمان الدكتور على عبد العال.

منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين فى نسخته الأولى انطلق اليوم، الأربعاء، ويستمر على مدار يومين بمدينة أسوان، لفتح آفاق جديدة نحو تحقيق السلام والتنمية المستدامة، في إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى، بمشاركة ممثلين عن 48 دولة أفريقية، إضافة إلى حضور ممثلين عن كل من "اليابان، وإنجلترا، وروسيا، والسويد، وألمانيا، وبلجيكا، وكندا".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.