البحث

بعد إذاعة محاضرة بعنوان تشوية الفاتحون الأوائل وإنتقاد (ممالك النار).. نشطاء فيسبوك إذاعة القرآن تؤيد وتبايع أردوغان لفتح مصر

منذ 7 شهر
December 11, 2019, 2:07 pm
بعد إذاعة محاضرة بعنوان تشوية الفاتحون الأوائل وإنتقاد (ممالك النار).. نشطاء فيسبوك إذاعة القرآن تؤيد وتبايع أردوغان لفتح مصر

بعد إذاعة محاضرة بعنوان "تشوية الفاتحون الأوائل"وإنتقاد (ممالك النار) نشطاء فيسبوك: إذاعة القرآن تؤيد وتبايع أردوغان لفتح مصر

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

أثار إذاعة القرآن الكريم بث خطبة لأحد الشيوخ بعنوان "لماذا يشوهون الفاتحون الأوائل" غضب وإستياء الكثير من رود مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين أن "إذاعة القرآن تؤيد وتبايع أردوغان لفتح مصر".

حيث قال البعض من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي :" بكل الحب إذاعة القرآن تؤيد وتبايع أردوغان لفتح مصر
* قامت إذاعة القرأن أمس صباحا بإذاعة محاضرة لأحد مشايخ الأزهر بعنوان ( تشويه الفاتحون الأوائل) يتناول كيف أن قوى عديدة تحاول تشويه الخلافة التركية عن طريق مسلسل ممالك النار ولا أعلم من يقصد بالفاتحون الأوائل وماالذى فتحوه ولا إلى من يلمح بتلك القوى".
وتابعوا :"ولكن أقول لهذا الشيخ تعالى نقرأ الفاتحين عملوا إيه فى مصر حيث كتب ابن اياس الذى كتبه فى مكتبة الأزهر ما فعله جنود الإحتلال العثمانى الخسيس أول أيام إحتلالهم مصر فقال
1-ضربوا المصريين بالمدافع فقتلوا 10000 مصرى
2- قاموا باغتصاب 4000 عذراء وتعليقهن عرايا علي ابواب بيوتهم
3-قاموا بعمل جماجم المصريين كاسات للخمور
4-قاموا بتعليق الاطفال دون سن العاشرة بالمقلوب عرايا
5-قام الجفرية بمعاشرة البهائم في الشوارع لتخويف المصريات
فهل يعتبر الأزهر الإحتلال التركى فتحا لأنهم اغتصبوا عشرة ألاف سيدة يوم دخولهم القاهرة؟
وهل يرتضى ذلك مصرى وطنى أم عبد ؟

وفي سياق متصل، استنكر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، بث إذاعة القرآن الكريم اليوم على مسامع الناس، محاضرة لأزهري بعنوان" إنهم يشوهون تاريخ الفاتحين الأوائل"، والذي تمت فيها مهاجمة مسلسل "ممالك النار"، وانتقاد الفنان خالد النبوي.
وأشار الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، إلى أن هذه المحاضرة تضمنت هجوما لاذعا على  مسلسل ممالك النار وصناعه، قد لا نجده على صفحات الإخوان أو في تركيا نفسها.
واستكمل أنا أوجه خطاب من قلبي لرئيس إذاعة القرىن الكريم، يجب أن تنتبهوا لما يذاع، ومن خرج على الناس في الإذاعة، موضحا أن سليم الأول سرق مصر وجرفها وقتل المصريين، وتم تزوير التاريخ وأوهمونا لسنوات أنه كان فاتحا.




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.