البحث

قداسة البابا تواضروس .. العذراء مريم هي فخر جنسنا

منذ 1 شهر
December 12, 2019, 12:28 am
قداسة البابا تواضروس .. العذراء مريم هي فخر جنسنا

قداسة البابا تواضروس   "العذراء مريم هي فخر جنسنا"


قال البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في عظته الأسبوعية، اليوم الأربعاء: "إن العذراء مريم هي فخر جنسنا الرجال والنساء، فكانت في البداية حواء أم جميع البشر ووجدها الله من أعماق وكيان آدم، وأصبحت مرتبطة به ومنتمية له، وعندما تم وقوع الخطأ فأصبحوا كاسرين الصح وواقعين بالخطأ، فجاء يسوع المسيح ليخلصنا من اخطاء البشر، ففي كتب العظماء نجد مريم المجدلية، ومريم أخت موسى، ووجد في التاريخ الكتابي النساء الشريرات مثل النساء اللائي حولن إلى إنسان غير حكيم، إيزابيل الشريرة التي استولت على أشياء لا تمتلكها بشكل شرعي، فنحن نصلي دوما قائلين: السلام لكِ، نسألك أيتها القديسة الممتلئة مجدا العذراء كل حين، والدة الإله أم المسيح، أصْعِدي صلواتنا إلى ابنك الحبيب ليغفر لنا خطايانا".
"السلام للتي ولدت لنا النور الحقيقي المسيح إلهنا، العذراء القديسة، اسألي الرب عنا، ليصنع رحمة مع نفوسنا، ويغفر لنا خطايانا".
"أيتها العذراء مريم والدة الإله، القديسة الشفيعة الأمينة لجنس البشرية، اشفعي فينا أمام المسيح الذي ولدته لكي ينعم علينا بغفران خطايانا".
"السلام لك أيتها العذراء الملكة الحقيقية، السلام لفخر جنسنا، ولدت لنا عمانوئيل. نسألك: اذكرينا، أيتها الشفيعة المؤتمنة، أمام ربنا يسوع المسيح، ليغفر لنا خطايانا".

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.