المال الحرام يشعل الصراع بين معتز مطر وأيمن نور .. «خناقة الخونة»

منذ 9 شهر
December 12, 2019, 6:39 pm

المال الحرام يشعل الصراع بين معتز مطر وأيمن نور «خناقة الخونة»
حدث
اشتعل الصراع مجددا بين أيمن نور، مالك قناة الشرق الهارب إلى تركيا، ومعتز مطر، أبرز الوجوه الإعلامية على القناة الناطقة باسم جماعة الإخوان الإرهابية.
وحسب مصادر مقربة للطرفين – نور ومطر- ضربت أزمة جديدة قناة الشرق، التى يقوم على إداراتها أيمن نور، لا تقل عن حجم الأزمة السابقة مع العاملين بها قبل أشهر، لكن يتم التكتم عليها خوفا من فضيحة تؤثر على جلب التمويلات من الممولين.





وقالت المصادر لـ"فيتو"، أمن الصراع الحالى يقوده معتز مطر، ذراع نور السابقة لضرب سمعة العاملين المطالبين بحقوقهم المسروقة.
وأشارت المصادر إلى أن معتز مطر، يقوم حاليا بتحريض العاملين بقناة الشرق، ضد أيمن نور، ويتهمه بسرقة إيراد قناة "اليوتيوب" الخاصة بالفضائية، والتى يري مطر أنه السبب فى تحقيق مكاسبها.
وأضافت المصادر، أن معتز مطر قام بتشكيل جبهة من العاملين بالشرق ضد نور، وصاروا يسبون الأخير علانية داخل القناة، الأمر الذي نتج عنه امتناعه عن الذهاب لمقر القناة لمدة شهر متواصل، كما امتنعت زوجته وسكرتيرته دعاء حسن، عن تقديم البرنامج الصباحي لعدة أيام.
وزاد من غضب العاملين فى الشرق، إصدار نور قرارا بزيادة رواتب مديري الأقسام الموالين له، ما دفع معتز إلى استخدام رئيس تحرير برنامجه "عمرو حامد" كذراع للتواصل المباشر مع العاملين بالقناة، ويقوم حاليا بعقد اجتماعات مع العاملين بالشرق في مقاهي إسطنبول لتحريضهم ضد أيمن نور. 
هذه التحركات دفعت نور بحسب حديث المصادر، لإصدار قرار بزيادة رواتب العاملين فى الشرق، لكن هذه الزيادة لن تسري قبل شهرين لحين وصول الميزانية الجديدة.
خطوة زيادة الرواتب لم تنجح فى تبريد الأزمة، وما زالت الأمور متوترة، البعض يقول إن معتز مطر يرغب في طرد أيمن من إدارة القناة ليتولاها هو.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play