رفات القديسة تريزة تزور إكليريكية الأقباط الكاثوليك بهذه المنطقة

منذ 9 شهر
December 12, 2019, 10:33 pm

كتب : نادر شكرى
زارت اليوم رفات القديسة تريزة إكليريكية الأقباط الكاثوليك بالمعادي، وكان آباء الإكليريكية  والإكليريكيون في استقبالها بالإلحان والمدائح بدء اليوم بصلاة للقديسة تريزة ثم التأمل في سحابة الشهود برسالة العبرانيين وكذلك حياتها التي كانت شاهدة عن المسيح.وتخلل اليوم فترات صمت أمام رفاتها، متأملين فيما عاشته وقدمته للكنيسة.   واختتم اليوم بفيلم عن سيرتها ثم الاحتفال بالقداس الإلهيّ الذي ترأسه الأب بيشوي رسمي عميد الكلية الإكليريكية والأب باترك رئيس رهبنة الكرمل بمرافقة الأب جوزيف ملاك الراهب الكرملي وآباء الإكليريكية    ألقى الأب باترك عظة عن القديسة تريزة، كيف أنها كانت تصلي دائما من أجل الكهنة والمكرسين، وتدعونا لعيش المحبة، والصلاة والشهادة من أجل المسيح، موضحًا ما بداخل الصندوق أنها عظام القديسة تريزة ليقول أن ما عاشته القديسة تريزة عاشته بالجسد، ونحن أيضا علينا أن نعيش للمسيح بجسدنا.


نقلا عن الاقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play