البحث

مشروب طاقة مثالي ..5 فوائد مختلفة لعصير القصب..أبرزها محاربة الإمساك

منذ 5 شهر
December 13, 2019, 2:57 am
مشروب طاقة مثالي ..5 فوائد مختلفة لعصير القصب..أبرزها محاربة الإمساك

كتبت- حسناء الشيمي
يعد عصير القصب من المشروبات التي يقبل على تناولها الكثير لمذاقه الرائع وثمنه القليل، كما أنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية بشرط ضمان الحصول عليه من أماكن موثوقة وتجنب تناوله في أكواب المحلات.
الكونسلتو يستعرض في الصفحات التالية الفوائد الصحية التي يقدمها عصير القصب وفقا لموقع "food.ndtv".
مدر للبول



من أهم الفوائد الصحية لعصير قصب السكر أنه مدر للبول، وبالتالي يساهم في علاج التهابات المسالك البولية وحصوات الكلى وتحسين وظائف الكلى.

تعزيز صحة الكبد




عصير قصب السكر يساعد في تعزيز صحة الكبد، وبالتالي فهو يقترح كعلاج لليرقان، وهو حالة يظهر فيها تصبغ أصفر في الجلد والأغشية بسبب المستويات المرتفعة لمادة تعرف باسم البيليروبين في سوائل الجسم وتحدث نتيجة ضعف أداء الكبد، وما يفعله عصير قصب السكر هو تجديد الجسم بالبروتينات المفقودة والمواد المغذية التي يحتاجها للشفاء بسرعة.

مشروب طاقة مثالي



من الفوائد الصحية المهمة الأخرى لعصير قصب السكر أنه غني بالكربوهيدرات والبروتين والحديد والبوتاسيوم والمواد المغذية الأساسية الأخرى التي تجعله من مشروبات الطاقة المثالية والتي يمكن اللجوء إليها لإنتاج الطاقة اللازمة للجسم، كما أنه يساعد في بناء البلازما وسوائل الجسم ويساعد في مقاومة الجفاف والتعب.
مقاومة الإمساك



عصير قصب السكر يتميز باحتوائه على مواد ملينة، وبالتالي يساهم في تحسين حركة الأمعاء ومكافحة الإمساك، كما أنه يحتوي على خصائص قلوية، مما يعني أنه مفيد لعلاج الحموضة وحرقة المعدة.
حماية الأسنان من التسوس



عصير قصب السكر غني بالمعادن كالكالسيوم والفسفور الذي يقوي من طبقة المينا مما يساعد على منع تسوس الأسنان ورائحة الفم الكريهة.


نقلا عن الكونستلو




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.