البحث

بهذه الكلمات .. الهارب عصام تليمة يهاجم قادة الإخوان

منذ 1 شهر
December 13, 2019, 12:09 pm
بهذه الكلمات .. الهارب عصام تليمة يهاجم قادة الإخوان

بهذه الكلمات الهارب عصام تليمة يهاجم قادة الإخوان
حدث

يسعى قادة جماعة الإخوان الإرهابية للضغط على عصام تليمة، الداعية الإخوانى، ليتوقف عن حملة الهجوم عليهم، التى بدأت خلال مشاركته فى برنامج «الشهادة»، الذى يقدمه الصحفى المقرب من الجماعة سليم عزوز، على موقع قناة الجزيرة. وتوعد «تليمة» بفضح قادة الجماعة ونشر «الصندوق الأسود» لهم، وعلى رأسهم محمود حسين ومحمد عبدالوهاب حمودة وإبراهيم منير ومحمود الإبيارى وآخرون.

وكشفت مصادر مطلعة على أنشطة الإخوان عن أن «تليمة» لديه الكثير من أسرار قادة التنظيم كونه كان يشغل منصب سكرتير القطب الإخوانى يوسف القرضاوى لسنوات، وحضر الكثير من الجلسات السرية التى جمعت «القرضاوى» بقيادات الإخوان، وأبرزها محاولة الصلح بين الفريقين المتنازعين داخل الجماعة.
وقالت المصادر إن «تليمة» يعلم الكثير من الأسرار حول الفساد المالى لقادة الجماعة، وكان أول من علم بقضية استيلاء محمود حسين، الأمين العام للجماعة، على مليونى دولار. وأشارت إلى أن قيادات الإخوان بدأوا فى تهديد «تليمة» لمنعه من نشر أى أسرار خوفًا من وجود انشقاقات جديدة داخل التنظيم، لافتة إلى أنهم يمارسون أيضًا ضغطًا على «القرضاوى» لإجبار تلميذه على التراجع.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.