البحث

لافتة انسانية من محمد صلاح تزامنًا مع الكريسماس .. تعرف عليها

منذ 7 شهر
December 13, 2019, 1:30 pm
لافتة انسانية من محمد صلاح تزامنًا مع الكريسماس .. تعرف عليها

لافتة انسانية من محمد صلاح تزامنًا مع الكريسماس تعرف عليها 
حدث

قاد الدولي المصري محمد صلاح لاعبي ليفربول الإنجليزي بصحبة المدرب الألماني يورجن كلوب في لفتة إنسانية بزيارة أحد مستشفيات الأطفال المصابين بالأورام، على هامش الاحتفال معهم بأعياد الميلاد والكريسماس.
وأفاد الموقع الرسمي لليفربول أن كلوب واللاعبين قاموا برحلة قصيرة إلى مستشفى "Alder Hey" بعد التدريب في "ميلوود" مساء الخميس.
وزار اللاعبون والجهاز الفني 3 أجنحة في المستشفى لمقابلة المرضى، وسلموا حقائب هدايا للمرضى، وتحدثوا إليهم وإلى عائلاتهم والتوقيع لهم والتقاط الصور معهم.
وشهدت الزيارة حصول الطفل جوزيف البالغ من العمر 12 عامًا على قميص ليفربول موقعًا من قبل لاعبه المفضل، المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.
وشارك لاعبو ليفربول في إدخال البهجة على المرضى وعائلاتهم بالموسيقى الاحتفالية، كما تم عرض كأس دوري أبطال أوروبا والتقاط الصور به.
يُذكر أن ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي يستعد حاليًا لمواجهة واتفورد على ملعب آنفيلد غدًا السبت، في افتتاح منافسات الجولة الـ17 لبريميرليج.






هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.