تعرف على ما سيحدث بالبلاد خلال ساعات

منذ 9 شهر
December 13, 2019, 2:23 pm

تعرف على ما سيحدث بالبلاد خلال ساعات
حدث

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية، وحالة من عدم الاستقرار، مؤكدا وجود نشاط للرياح والرمال والأتربة خاصة على شرق البلاد.
وأضاف شاهين خلال تصريحات صحفية: "نتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وانخفاض درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي"، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك فرصة لسقوط الأمطار على محافظة القاهرة اليوم الجمعة.
وأوضح أن نشاط الرياح سيكون أقل من أمس الخميس، لافتا إلى أن الشبورة المائية تبين أن الأحوال الجوية مستقرة اليوم على محافظات الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.
وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إنه من المتوقع غدا السبت، أن يكون هناك نشاط للرياح مرتفعا ومثيرا للرمال والأتربة مع فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية من محافظات السلوم ومطروح.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أصدرت بيان بالأمس نوهت فيه أن الدولة ستشهد فترة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية حتى يوم الإثنين القادم

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play