البحث

أسرار جديدة يكشفها رمضان صبحى بشأن رحيله عن الأهلي وحياته الزوجية (فيديو)

منذ 1 شهر
December 13, 2019, 7:18 pm
أسرار جديدة يكشفها رمضان صبحى بشأن رحيله عن الأهلي وحياته الزوجية (فيديو)


أسرار جديدة يكشفها رمضان صبحى بشأن رحيله عن الأهلي وحياته الزوجية (فيديو)


حل رمضان صبحي نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، ليكشف عن حياته الشخصية لأول مرة وعن زوجتة وعلاقته بابنه "زين"، عن حياته المهنية والاحتراف، وعلاقته باللاعب محمد صلاح، وتتضمن الحلقة أسرار لأول مرة يتحدث عنها.

لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي

كشف رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي، إنه إذا عاد به الزمن سوف يحترف مرة آخرى في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، وسيترك النادي الأهلي.

وأضاف رمضان صبحي، خلال حواره: "لو رجع بيا الزمن همشى من النادي الأهلى وهروح نادي ستوك سيتي الإنجليزي"، مضيفًا: "في السن ده بيجيلي الاحتراف في أفضل دوري في العالم وصعب أرفض، وأنا ممكن أقول الكلام اللي الناس بتحب تسمعه، لكن أنا مش كده".

عدم مشاركته مع منتخب مصر الأول

قال رمضان صبحي، إن عدم مشاركته مع منتخب مصر الأول في بطولة أمم إفريقيا كان سببًا في أدائه الجيد في بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا.

وأضاف رمضان صبحي: "كنت زعلان أني لم أشارك مع منتخب مصر الأول ولم أشعر بالظلم، وقمت بتأييد لاعبي المنتخب والجهاز الفني في بطولة افريقيا".

وتابع رمضان صبحي: "احترمت وجهة نظر المدرب في عدم اختياري في منتخب مصر"، مضيفا: "أنا وكابتن شوقي غريب كان لدينا رغبة متبادلة بالانضمام إلى المنتخب الأوليمبي".

وأكد رمضان صبحي، أن كل لاعبي المنتخب كان لديهم إصرار وعزيمة على تحقيق الفوز في كل مباريات بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

لأول مرة يحكي عن قصة الحب مع زوجته

حكى اللاعب رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، عن لقائه الأول بزوجته حبيبة إكرامي.

وقال رمضان صبحي، قائلًا: "اما شوفت حبيبة جالي إحساس إن هي دي البنت اللي أنا عيزاها، والغريب إنها حست بنفس الإحساس".

وأضاف ضاحكًا: "شريف إكرامي قالي أختي جاية تعمل معاك انترفيو، وفي الوقت اللي كانت بتعمل فيه الإنترفيو كنت أنا في مكان تاني خالص".

وتابع: "كان صعب إني أكلم شريف في الموضوع دا، وقعدت مع سعد سمير عشان نشوف حل، وكنا بنفكر نروح لمين الأول كابتن إكرامي ولا شريف، وسعد هو اللي كان متولي القصة دي، وقررنا في النهاية إننا نكلم كابتن إكرامي الكبير".

واستطرد: "سافرنا في سن صغير، وعشنا سنتين في إنجلترا، وكان فيه بينا تفاهم كبير، وقعدت سنة لوحدي بعد الخطوبة، ومكنتش بعرف أطبخ وطبخت مرة واحدة وبوظت الدنيا وبعد الجواز مطبختش ولا مرة".

وتابع ضاحكا: "إحنا متجوزين بقالنا 3 سنوات، بس أنا حاسس إني متجوز بقالي كتير".

رمضان الأب يتحدث عن علاقته بابنه زين 
قال رمضان صبحي إن علاقتة بابنه جميلة وسعيد بالعلاقة للغاية، واصفًا: "انه إحساس مختلف ولكنه حلو".

وأضاف رمضان صحبي، أنه اختار اسم الطفل الأول، وسخر من الإنجاب بكثرة مثل ديفيد بيكهام، لاعب كرة قدم في ريال مدريد، قائلًا: "احنا رمضان وحبيبة".

رمضان صبحي عن محمد صلاح "دماغه كبيرة" 
قال رمضان صبحى نجم الأهلى إن محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي عقله كبير ويفهم ما يقصده بشأن اللاعبين فوق السن اللذين من المفترض أن يشاركوا مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو 2020.

وكان رمضان صبحي قد قال مؤتمر صحفي أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي توجت بها مصر إن الاحتفاء باللاعبين الحاليين أهم من الحديث عن الأسماء المرشحة للمشاركة في طوكيو.

وتابع نجم الأهلي:"صلاح "دماغه كبيرة" فهو يعرف جيدًا ما الذي قصدته، ويُدرك أن مشاركته في أوليمبياد طوكيو ليست قراري، وإنما هي وجهة نظر المدير الفني شوقي غريب"، موضحًا أن صلاح لاعبًا كبيرًا وذو قيمة، وانضمامه لأي فريق يكون شرفًا كبيرًا".

وأضاف رمضان صبحي: "كان يجب أن أدافع عن لاعبي المنتخب الأوليمبي، لأن الأمر لم يكن منطقيًا وقتها، تأهلنا إلى الأوليمبياد وحققنا إنجاز، وفوجئنا بأسئلة عن اللاعبين الذين سيلعبون في طوكيو من خارج منتخبنا".

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.