البحث

محافظ جنوب سيناء يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة صناعية في شرم الشيخ

منذ 1 شهر
December 14, 2019, 4:59 am
محافظ جنوب سيناء يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة صناعية في شرم الشيخ


محافظ جنوب سيناء يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة صناعية في شرم الشيخ

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه حيث تم تخصيص 14 ألف فدان بأبو زنيبة لإقامة مدينة صناعية عالمية، مؤكدا أنها ستكون أول مدينة صناعية في شرم الشيخ، كاشفا أنها ستكون قائمة على المواد التعدينية.

وأوضح "فودة" خلال مقابلته مع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه تغطية خاصة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن القرى الجديدة في سيناء متكاملة بالكامل وبها كل الخدمات.

وأشار فودة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بعملية تنمية ومتابعة دورية للمشروعات القومية بسيناء، وسيقوم بتفقد جامعة الملك سلمان التي ستبدأ الدراسة بها والعمل بها في عام 2021.

وأكد أن مدينة شرم الشيخ لا يوجد بها كمائن لأنها مؤمنة بالكامل بالكاميرات، مشيرا إلى أن السور الأمني الموجود في مدينة شرم الشيخ يبلغ طوله 36 كيلومترا يبدأ من مدخل شرم الشيخ حتى منطقة نبق وتم الانتهاء منه خلال 4 أشهر فقط، مؤكدا أنه لا يستطيع أحد أن يقوم باختراقه، ومن يحاول أن يحدث ثغرة في السور الأمني سيتم القبض عليه خلال 5 دقائق، كون السور مراقب بالكاميرات من جانب مديرية الأمن.

https://youtu.be/-4kaBbe58Ko

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.