البحث

شاهد ماذا سيحدث من اول يناير فى كل السيارات الواردة من تركيا

منذ 7 شهر
December 14, 2019, 10:59 am
شاهد ماذا سيحدث من اول يناير فى كل السيارات الواردة من تركيا

شاهد ماذا سيحدث من اول يناير فى كل السيارات الواردة من تركيا
حدث
أكدت مصادر مسئولة في وزارة المالية، خلال تصريحات خاصة لـ "الرئيس نيوز"، أن وزارة المالية أخطرت الاتحاد الأوروبي التزامها بالتخفيض الأخير للسيارات الواردة من تركيا، وأن مصر دائماً تلتزم بكل الاتفاقيات التجارية الموقعة.
أشارت المصادر إلى أن الاتفاقية تنص على أنه بحلول يناير 2020 سيتم إعفاء الواردات التركية من الجمارك ومن بينها السيارات، ونفت المصادر ما يتردد حول مخاطبة جهات دولية لوقف تنفيذ ذلك الإعفاء، مؤكدة أن "وزارة التجارة والصناعة" لم تبلغنا بأي تحرك في هذا الصدد.
أشارت المصادر إلى أنه بحلول بداية العام الجديد، ستتمتع السيارات الواردة من تركيا بالإعفاء الكامل من الرسوم الجمركية وستكون مخاطبة فقط بسداد ضريبة "القيمة المضافة".
ألمحت المصادر إلى أن تنفيذ اتفاقية الشراكة الأوروبية يتم بشكل فاعل جداً، ولم تحدث أية مشكلات إلا من بعض المتلاعبين وهناك أحكام رقابة وتحقق من توافر شهادة اليورو وان" وهى المحدد الأساسي للتمتع بالإعفاء الجمركي.
 

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.