البحث

أول تعليق من وائل جمعة على تعاقد الأهلي مع كهربا

منذ 6 شهر
December 14, 2019, 2:19 pm
أول تعليق من وائل جمعة على تعاقد الأهلي مع كهربا


أول تعليق من وائل جمعة على تعاقد الأهلي مع كهربا
 ailMore

أعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة 13 ديسمبر رسميا التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" نجم نادي الزمالك السابق لمدة 4 مواسم ونصف.

تعليق وائل جمعة على تعاقد الأهلي مع كهربا

وعلق وائل جمعة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الفني الحالي على تعاقد المارد الأحمر مع كهربا.

وكتب وائل جمعة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمود كهربا مبروك عودتك لبيتك مره تانيه المسئوليه كبيره والتحدي عظيم".

وأنهى وائل جمعة حديثه قائلا: "مبروك عليك النادي الأهلي".

ويتمكن كهربا من اللحاق بمران الأهلي الجماعي خلال الأيام القادمة بشكل طبيعي ولكنه لن يتمكن من المشاركة في المباريات مع الفريق قبل إنطلاق سوق الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة القادمة

ويستعد النادي الأهلي لموجهة نظيره نادي حرس الحدود يوم الأحد القادم 15 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة من أصل 5 مباريات خاضها الفريق الأحمر حت الآن في بطولة الدوري وبفارق نقطة وحيده عن نادي المقاولون العرب صاحب صدارة الجدول.معة على تعاقد الأهلي مع كهربا

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.