البحث

شاهد ما نشرته انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي

منذ 7 شهر
December 14, 2019, 11:14 pm
شاهد ما نشرته انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي

شاهد ما نشرته انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي
حدث

نشرت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا من مشاركتها بفعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بحضور الرئيس السيسي. 
وقالت قرينة الرئيس السيسي عبر صفحتها: "جانب من حضور السيدة انتصار السيسي انطلاق فعاليات النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، بحضور أكثر من 7 آلاف شاب من جميع أنحاء العالم".
وتستمر النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم التي تنطلق اليوم السبت في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى يوم 17 ديسمبر الجارى.
ويستمر منتدى شباب العالم 2019، في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووصل عدد المشاركين في عملية التسجيل هذا العام إلى 300 ألف شاب وفتاة من 196 دولة حول العالم.
ويناقش المنتدى، موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما، كما يشهد عدة فعاليات تتعلق بريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها.
  

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.