البحث

مصرع شاب سقط من قطار في طنطا

منذ 3 شهر
December 15, 2019, 10:45 pm
مصرع شاب سقط من قطار في طنطا

لقي شاب في العقد الثانى من العمر، مصرعه، اليوم الأحد، دهسا أسفل عجلات قطار “طنطا – المحلة”، بالقرب من مزلقان محطة سكك حديد الرجدية، بنطاق مركز طنطا، ونقلت جثته لمشرحة مستشفى المنشاوى العام.
وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من غرفة عمليات النجده بالمديرية، بوصول “كريم .م . أ” 20 سنة، لمشرحة مستشفى المنشاوى العام، جثة هامدة.
وتبين من التحريات الأولية، أن المتوفي سقط من باب إحدى عربات القطار أثناء محاولته النزول منه أثناء سير القطار بالقرب من مزلقان محطة سكة حديد قرية الرجدية التابعة لمدينة طنطا، ما أدى إلى مصرعه في الحال.
وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه، متأثرا بنزيف في المخ عقب سقوطه أسفل عجلات القطار، بدائرة محطه قطارات طنطا، بعد أن اختل توازنه أثناء وقوفه على باب إحدى عربات القطار.
وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى من العميد طلعت عبد الهادى مفتش مباحث النقل والمواصلات بالغربية إخطارا بالواقعة، وبالانتقال والفحص، تبين سقوط “ماهر محمد على الأفندي” ٤٣ عاما عامل مقيم كفر طبلوها تلا منوفية ، وأثناء تحرك القطار من المحطة سقط الراكب بين القطار ورصيف المحطة، ما أدى إلى وفاته.
نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.