مرتضي منصور يعلن الحرب علي الاهلي

منذ 9 شهر
December 16, 2019, 11:39 am

حدث

مرتضي منصور يعلن  الحرب علي الاهلي

فتح رئيس نادي الزمالك النار على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد إعلان التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض السابق لمدة 4 سنوات ونصف. وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية: "تعاقد الأهلي مع كهربا لا يمكن أن يتم وصفه سوى بأنه بلطجة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، محمود الخطيب رئيس الأهلي يريد إشعال فتنة كبيرة بين جماهير قطبي الكرة المصرية، وهو يلعب بالنار، لأول مرة في التاريخ يتعاقد النادي الأحمر مع لاعب عقده ساري مع القلعة البيضاء". وأضاف رئيس قلعة ميت عقبة: "كهربا عقده ساري مع الزمالك وهو لاعب هارب ولن نترك حقنا أبدا ونجهز مفاجأة للأهلي بشأن اللاعب، النادي الأبيض سيحصل على حقه بالكامل في صفقة كهربا، وعلى جماهير القلعة البيضاء ألا تشعر بالقلق على الإطلاق، خاصة أننا أرسلنا ملفا كاملا للاتحاد الدولي وبه كافة الأدلة على صحة عقده مع الزمالك وتخطيطه سابقا للهروب والانضمام لصفوف الأهلي". وأكمل حديثه قائلا: "محمود الخطيب أدخل نفسه في معركة لا يقدر عليها، لن نترك حقنا والزمالك سيحصل على حقوقه من اللاعب الهارب". جدير بالذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي وافق على انضمام، كهربا لصفوف النادي الأهلي بداية من انتقالات يناير، وأعلن حاجة الفريق لجهود اللاعب من الناحية الفنية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play