البحث

سنة حبس مع الإيقاف لأم قتلت طفلها لرفضه مذاكرة دروسه بالشرقية..إليك التفاصيل

منذ 3 شهر
December 16, 2019, 12:09 pm
سنة حبس مع الإيقاف لأم قتلت طفلها لرفضه مذاكرة دروسه بالشرقية..إليك التفاصيل

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمود مجدي عبده، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الاثنين، بمعاقبة ربة منزل بالحبس لمدة سنة واحدة مع إيقاف التنفيذ؛ على خلفية اتهامها بقتل طفلها، بالخطأ، بعدما أصابته بطعنة نافذة بالصدر لرفضه استذكار دروسه.
تعود تفاصيل الواقعة ليوم 24 أبريل الماضي، عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول “عبدالله سعيد محمد عطية” 14 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مُقيم بقرية “هرية رزنة” التابعة لدائرة مركز الزقازيق، مصابًا بطعنة نافذة بالصدر، وتوفي وصوله مباشرة.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل، وتُدعى “جميلة.م.ال”، ربة منزل، فيما جرى ضبطها، وبمواجهتها أشارت إلى أن زوجها متوفى منذ 7 سنوات وترك لها أربعة أطفال “عبد الله” (المتوفى)، و”عائشة” (توأم عبد الله) 15 سنة، و”فاطمة” 10 سنوات، و”عبد الرحمن” 9 سنوات.
الأم أوضحت خلال التحقيقات أنها كانت لأطفالها بمثابة الأم والأب، لكنها يوم الواقعة، طلبت من نجلها “عبد الله” استذكار دروسه، لكنه أخذ في جدالها قبل أن تُخبره بأنه الكبير والقدوة.
وأكدت، أنها من غضبها قذفته بسكين كانت قريبة منها لكن السكين أصابت الطفل وقتلته، مؤكدةً على أنها لم تكُن تقصد قتله، حيث كانت تقصد تأديبه فقط، وذلك بسبب رفضه استذكار دروسه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالتها إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.