البحث

الفنانة دوللي شاهين تعلن عن مرض خطير أصاب ابنتها

منذ 8 شهر
December 16, 2019, 9:51 pm
الفنانة دوللي شاهين تعلن عن مرض خطير أصاب ابنتها

الفنانة دوللي شاهين تعلن عن مرض خطير أصاب ابنتها
حدث

نشرت الفنانة دوللى شاهين، صورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، كشفت عن تعرض ابنتها لأزمة صحية شديدة فى القلب وهى فى المستشفى تتلقى العلاج. 

وعلقت دوللى شاهين، "سلامة قلبك يا قمرى يا ريت قلبي يا نور عيوني وانت تضلك بألف خير . يالانسان الصادق الوحيد اللي عرفته باخر عشر سنين". 

وأضافت دوللي شاهين "القلب الطاهر الحنون الوحيد اللي ما بيعرف شو يعني مصلحة ولا تزلف ولا كذب ولا حوارات . الله يحميلي اياكي واشوفك احسن بنت بالكوكب. بحبك غرامي". 

وتقوم الفنانة دوللى شاهين حاليا بالتحضير لفيلمها الجديد الذى يحمل اسم "عيد جواز" الذى من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وكانت طرحت دوللى شاهين مؤخرًا أغنية بعنوان "داعيالك" وهي من كلمات شقيق كارم، وألحان تومي، وتوزيع أشرف البرنس، ووضعت الأغنية على جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا وهي ترتدي جلباب ضيق يشبه الذي ظهرت به نانسي عجرم في كليب "آه ونص".




هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.