البحث

اول اجراء من مرتضي منصور في عقود لاعبي الزمالك.. بسبب ازمة كهربا

منذ 2 شهر
December 17, 2019, 3:03 pm
اول اجراء من مرتضي منصور في عقود لاعبي الزمالك.. بسبب ازمة كهربا

حدث
اول اجراء من مرتضي منصور في عقود لاعبي الزمالك بسبب ازمة كهربا


كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن رئيس النادي طلب من نجله "أمير" المشرف العام على الكرة، الاطلاع على عقود كل اللاعبين داخل الفريق.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة، على أن رئيس النادى طالبه أيضا بمراجعة العقود بدقة لتأمينهم بالشكل الأمثل، والتأكد من عدم وجود أي ثغرات لعدم استغلالها كما حدث فى أزمة محمود عبدالمنعم كهربا الأخيرة وانضمامه لصفوف النادي الأهلي رغم استمرار عقده مع الزمالك.

وكان رئيس القلعة البيضاء، قد طلب من مسؤولي اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين المسموح باستبدالهم في يناير المقبل، وذلك بشكل استثنائي لمعاناة النادي من نقص عددي بسبب هروب "كهربا"، وإصابة محمود عبدالعزيز بقطع في الرباط الصليبي، وقرب رحيل خالد بوطيب بعد إصابته في الركبة وخضوعه لعملية جراحية.



وكان الفريق الأبيض، قد خسر أمس أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجيش بالسويس في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام.

وأحرز هدفي الزمالك مصطفى محمد وكريم بامبو، بينما أحرز أهداف طلائع الجيش كل من محمد شحاتة وناصر منسي وأحمد سمير.

وتوقف رصيد الزمالك عند 13 نقطة في المركز الرابع في المسابقة، بينما رفع طلائع الجيش رصيده عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

ويبدأ الزمالك، اليوم، استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.