البحث

راكب مصري يغلق مطارًا في إيطاليا لمدة ساعة .. والسبب ؟

منذ 2 شهر
December 17, 2019, 7:35 pm
راكب مصري يغلق مطارًا في إيطاليا لمدة ساعة .. والسبب ؟

راكب مصري يغلق مطارًا في إيطاليا لمدة ساعة والسبب ؟


أغلقت السلطات الأمنية في إيطاليا مطار مالبينسا بمدينة ميلانو مؤقتًا، بعد أن قفز أحد الركاب المصريين من طائرة كانت متوقفة محاولا الدخول لإيطاليا، بعد منعه سابقًا من دخول البلاد بسبب وثائق هويته.

وأوضحت وكالة الأنباء الإيطالية "ANSA"، الإثنين، أن الرجل وصل إلى ميلانو في رحلة مباشرة من السنغال كانت متجهة إلى القاهرة، وسبق أن مُنع من الدخول إلى إيطاليا لأنه أخفى وثائقه الخاصة لتجنب إثبات هويته، وذلك وفق موقع dentondaily.

وأشارت الوكالة إلى أنه تم وضع الشخص من قبل ضباط إنفاذ القانون على متن طائرة متجهة إلى مصر مساء الثلاثاء، لكنه قفز من الطائرة عندما كان موظفو الرحلة يزيلون السلم الخاص بالطائرة تمهيدًا لإقلاعها.

وعلقت السلطات رحلات الوصول والمغادرة لمدة ساعة تقريبًا بالمطار أثناء محاولة تحديد ما إذا كان الرجل موجودًا على المدرج، فيما تعهدت وزارة الداخلية الإيطالية بتحديد موقع الرجل وطرده على الفور.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.