مع بداية العام الجديد قرار جديد من زوجة تامر حسني .. تعرف عليه

منذ 9 شهر
December 19, 2019, 12:27 am



اتخذت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة نجم الجيل تامر حسني قرار جديد بشأن حياتها الشخصية، ونشرت صورة على حسابها الشخصي عبر موقع "انستجرام" من خلال خاصية "استوري" توضح فيه القرار.

وكان مكتوب على الصورة قائلة: " في نهاية كل سنة بفلتر كل حاجة في حياتي واراجع حساباتي اللي المفروض احافظ عليها و الحاجات التافهة اللي لازم استغني عنها والسنادي قررت استغني عن الناس السلبية واللي بوشين بالفيديو دا:" واستعانت بمشهد من فيلم عمر وسلمي الجزء الثالث لزوجها تامر حسني.

ومن ناحية أخرى بكت زوجته بسمة بوسيل، فرحًا لحظة إعلان دخوله في موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم وعند سماعها حديثه المؤثر. 

يذكر أن ينتظر تامر حسني، عرض فيلمه الجديد "الفلوس" يوم 25 ديسمبر بجميع دور عرض السينما، وذلك بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة

christian dogma


christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play