البحث

اشربوا كتير..تعرف علي خطورة قلة شرب المياه خاصة في فصل الشتاء

منذ 6 شهر
December 19, 2019, 3:03 am
اشربوا كتير..تعرف علي خطورة قلة شرب المياه خاصة في فصل الشتاء


قال الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية، إن معظم العادات الغذائية لدينا تضر الصحة، ومعظم الأعياد مرتبطة بشكل أساسي بالطعام، موضحًا "لا نتناول الطعام بشكل صحيح". 

وأضاف هاني الناظر، في حواره مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، "إحنا بناكل غلط ولا يوجد من يتناول سلطة خضراء ويشرب مياه بشكل كبير".

وتابع هاني الناظر، "يجب شرب المياه بشكل كثيف خلال اليوم، ويجب شرب 3 لترات مياه في اليوم في فصل الصيف أو الشتاء"، مؤكدًا "المياه تمثل حياة الجلد والشعر والأظافر والنظر والأعصاب والقلب والكلى والكبد والعظام والدم".

وطالب هاني الناظر، "على المواطن شرب المياه بانتظام على مدار اليوم، وتناول جرعات متتالية على مدار اليوم، والمياه تنظف الكلى والمسالك البولية، وتمنع الجلطات، ومهمة للجهاز العصبي، وتنشط الذاكرة".
ولفت هاني الناظر، "هناك أمراض جلدية نصاب بها نتيجة عدم شرب المياه بشكل كافٍ، وأكثرها سقوط الشعر وظهور التجاعيد".



نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.