البحث

تعرف علي النظام الغذائي الصحي في حياة راندا البحيري

منذ 3 شهر
December 19, 2019, 3:34 am
تعرف علي النظام الغذائي الصحي في حياة راندا البحيري

تُعرف النساء اللاتي يتمتَّعن بجسم الساعة الرملية بأنَّهن مفعمات بالأنوثة، مع الإشارة إلى أنَّ جسم الساعة الرمليَّة يتمثل في الخصر النحيف، والمنحنيات المتناسقة، لذا تسعى العديدات من النجمات إلى الحصول على هذا القوام، عبر ممارسة تمارين رياضية تستهدف نحت الخصر، واتباع أنواعٍ معيّنة من الرجيم.
في جلسة التصوير الأخيرة لها، أبهرت النجمة المصريَّة السمراء راندا البحيري المعجبين؛ فقد ظهرت بفستانٍ أحمر ضيّق أظهر قوامها الشبيه بالساعة الرملية، على الرغم من أنَّه لم يمضِ وقتٌ طويل على وقت ولادتها. وتحافظ راندا على رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة في النادي، وبمعدَّل 4 مرَّات أسبوعيًّا. وهي تلتزم  بمقولة You are what we eat، لذا تتناول الأكل الصحي الذي ينعكس على متناوله في الجسم الرشيق. بالمُقابل، يقود تناول المأكولات المشبَّعة بالدهون الضارة والنشويات إلى تحوّل الجسم إلى كتلة من الدهون. وتركّز راندا على الالتزام بتناول وجبات صغيرة صحيَّة، بدون أن تشطب أيّ نوع من المأكولات من لائحة غذائها، شريطة تناول كم صغير منه.
4 فوائد للنظام الغذائي الصحّي

خسارة الوزن: عند خسارة الوزن، تقلّ فرص الإصابة بالأمراض المزمنة، مثل: أمراض القلب والسكَّري ومشكلات العظام وبعض أنواع السرطان.
تحسين الذاكرة: يقود اتباع نظام غذائي صحّي إلى منع الإصابة بالخرف ومشكلات الذاكرة.
خفض خطر الإصابة بالسرطان: يؤدي النظام الغذائي غير الصحِّي إلى الإصابة بالسمنة، ممّا يزيد خطر الإصابة بالسرطان. 
السيطرة على السكّري: يمكن أن يقدّم النظام الغذائي الصحّي فوائد بالجملة للمصابين بالسكَّري، ومنها: تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم، والحفاظ على مُعدَّلات الضغط الدم والكوليسترول صحيَّة، بالإضافة الى منع أو تأخير مضاعفات المرض المذكور.


نقلا عن مجلة سيدتي




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.