البحث

المخرج عمرو عرفة يكشف سرًا عن أحمد السقا.. وهذه علاقة بأيمن بهجت قمر

منذ 3 شهر
December 19, 2019, 5:17 pm
المخرج عمرو عرفة يكشف سرًا عن أحمد السقا.. وهذه علاقة بأيمن بهجت قمر


المخرج عمرو عرفة يكشف سرًا عن أحمد السقا وهذه علاقة بأيمن بهجت قمر
أفصح المخرج عمرو عرفة عن سرْ من ذكرياته في تصوير الأفلام مع الفنان أحمد السقا، حيث شارك مقطع فيديو لأغنية "سألت نفسي كتير" التي قام بغنائها الفنان أحمد سعد في فيلم "الشبح" الذي قام ببطولته الفنان أحمد عز.


وقام حساب قناة روتانا سينما عبر "تويتر" بنشر فيديو الأغنية وكتب: "أنا مين و فين أنا أيه، مفروش طريقي بورد
ولا الزمان ده أنا فيه، أضعف واحد على الأرض، أغنية سألت نفسي كتير، للفنان أحمد سعد، من فيلم (الشبح)".

وقال عمرو عرفة إن أحمد السقا هو من قام بترشيح أحمد سعد للأغنية، مضيفًا أن الأخير حضر للمكتب وغنى وانبهر بآدائه، مبينًا أنه خلال المونتاج حضر أيمن بهجت قمر واعترض وكان يريد إعادة كتابة الأغنية قبل أن يرى المونتاج كاملًا.

وأضاف أنه بعد مشاهدة أيمن بهجت قمر للأغنية والكليب قام ليصفق له ويحتضنه، مبينًا أن هذه القصة تعود لذكرياته منذ عام 2002.

وكتب عمرو عرفة قائلًا: "صديقي أحمد السقا كان عندي في المكتب ورشحلي أحمد سعد يغني وجه المكتب غني وعجبني وبعد التصوير الأستاذ أيمن بهجت جه زارني في المونتاج وكان محبط وعاوز يعيد كتابة الأغنية قبل ما يشوفها وبعد الفرجة قام سقف وحضني ذكريات 2008".



عمرو عرفة



فيلم "الشبح" تدور أحداثه حول شاب فاقد الذاكرة يسعى لمعرفة حقيقة نفسه إلى أن تصادفه العديد من المشاكل حيث يتم اتهامه في قضية قتل، ويطارد من قبل رجال الشرطة ويحاول البحث عن القاتل الحقيقي بمساعدة صديقه، ثم يكتشف العديد من الأشخاص الذين يساندون هذا الجاني، ويتعرض للعديد من المشاكل وفي نفس الوقت تقع في غرامه إحدى الفتيات التي تقف بجواره حتى يستطيع إثبات براءته.

وأغنية "سألت نفسي كتير" تعبر عن أحداث فيلم "الشبح" وخاصًة شخصية البطل وتقول كلماتها: "سألت نفسي كتير مارستش يوم على بر أنا اللي فيا الخير ولا اللي فيا الشر، مليان عيوب ولا، خالي من الذنوب ولا، مليان عيوب ولا، خالي من الذنوب ولا، ولا إيه".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.