البحث

ننشر اعترافات المتهم بقتل ابنته في الغربية.. ضربت رودينا جامد وكنت شارب

منذ 3 شهر
December 19, 2019, 11:11 pm
ننشر اعترافات المتهم بقتل ابنته في الغربية.. ضربت رودينا جامد وكنت شارب

حدث
الغربية - مروة شاهين:
أدلى "ع.خ" الأب المتهم بقتل ابنته "رودينا"، في مركز السنطة بمحافظة الغربية، باعترافاته أمام رجال المباحث، مؤكدًا أنه لم يقصد قتلها.
وأوضح المتهم، أنه كان يشعر بالضيق بسبب كثرة الطلبات والمصروفات المنزلية، ولهذا لجأ إلى تناول المواد المخدرة هربًا من المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقه، متابعًا: "كنت مخنوق من المصاريف والطلبات وعايز حاجة أشربها بس".
وأكد المتهم في اعترافاته، أنه وقت الحادث لم يكن في وعيه الكامل بسبب تناوله المواد المخدرة، قائلًا "كنت شارب مش داري بحاجة وضربت رودينا جامد".
وتابع الأب المتهم بقتل ابنته، اعترافاته أمام رجال المباحث، مؤكدًا "ضيعت بنتي بإيدي ومكنش قصدي اقتلها".
كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا بوصول "رودينا ع.خ" 17 سنة، إلى مشرحة مستشفى السنطة العام جثة هامدة بادعاء اعتداء والدها عليها بالضرب.
وأكدت تحريات رجال المباحث أن المتهم دائم الاعتداء على أفراد أسرته المكونة من زوجته وابنته، وأن الجيران تدخلوا أكثر من مرة لمنعه عن ضربهم، معللين ذلك بتناوله الدائم للمخدرات وكثرة المشاكل بينهم بسبب مصروفات المنزل.
وتمكن ضباط قسم شرطة السنطة من ضبط المتهم ظهر اليوم الخميس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، للعرض على النيابة العامة.

نقلا عن مصراوي




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.