البحث

بالصور..التعرف على هوية صاحبة الجثة المجهولة في حادث دهس قطار لسيارة بميت غمر

منذ 3 شهر
December 20, 2019, 3:27 am
بالصور..التعرف على هوية صاحبة الجثة المجهولة في حادث دهس قطار لسيارة بميت غمر

تمكنت الجهات المعنية من التعرف على أشلاء الجثة المجهولة في حادث تصادم قطار بسيارة في ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث أسفر عن مصرع وإصابة 11 شخص.
و أشار مصدر من مستشفى ميت غمر، إلى أن اسم صاحب الجثمان سيدة تدعى “سمر مجدي حمودة”، 40 سنة، وتم التحفظ عليها في ثلاجة المستشفى لحين انتهاء تصاريح الدفن.
والوفيات هم: صفاء محمد شقيطة، 40 عاما، وشقيقها عوض محمد شقيطة، 25 عاما، وحسانين محمد حسانين، وهشام مصطفى محمد، 78 عاما، ورحاب محمد عوض شقيطة، 41 عاما، وطفل مجهول رضيع وأشلاء جثة غير واضح معالمها.
والمصابون هم: بيان أمجد محمد حسن، 15 عاما، مصابة بأعراض ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة، وهبة حامد محمد، 40 عاما، كسر في الساعد الأيسر واشتباه نزيف في المخ واشتباه نزيف بالبطن، وكسر في الساق اليسرى وجرح رضي بالجبهة 15 سم.
كما أصيبت شروق سليمان الكواوي، 20 عاما، بكدمة أعلى العين اليمنى واشتباه كسر في الجمجمة وكدمات متفرقة، وطفلة مجهولة حوالي 3 سنوات، أصيبت باشتباه نزيف بالمخ واشتباه نزيف بالتجويف الصدري وكدمات.
وانتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان البلاغ لبيان أسباب الحادث ونقل الضحايا والجثث إلى المستشفى في 6 سيارات إسعاف، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.





من جهته، كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، واللواء عمرو فكري، رئيس المدينة بالتوجه للاطمئنان على مصابي حادثة قطار مزلقان دنديط بميت غمر، في مستشفى ميت غمر.
وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توفير كافة احتياجات المصابين من العلاج اللازم او إجراء عمليات اذا لزم الأمر وتوفير جميع سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم.
نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.