البحث

ارتفاع حصيلة ضحايا حادث القطار بميت غمر

منذ 3 شهر
December 21, 2019, 9:29 am
ارتفاع حصيلة ضحايا حادث القطار بميت غمر

ارتفاع حصيلة ضحايا حادث القطار بميت غمر

حدث

ارتفع عدد ضحايا حادث القطار بميت غمر الدقهلية، عصر اليوم الجمعة الموافق 20/12/2019، إلى 9 وفيات، بعد الإعلان عن وفاة إحدى المصابات في مستشفى ميت غمر المركزي، والتي كانت تخضع للعلاج.

وقال مصدر طبي في مستشفى ميت غمر المركزي، إن هبة حامد محمد محمد 40 سنة، لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بكسر في الحوض وكسر في الفخذ الأيسر ارتجاج بالمخ، ومن قبلها بنحو ساعتين توفت الطفلة ملك سليمان الكواوي 4 سنوات، متأثرة بإصاباتها بتجمع دموي بالرأس وكدمة بالعين، وبعد إجراء جراحة استئصال طحال ورتق بالحجاب الحاجز وكدمات وكسر بالترقوة والعضد الأيسر.

وأضاف المصدر الطبي أن المصابة بيان أمجد محمد حسن، 15 سنة، خرجت للتحسن في حالتها، بينما مازالت شروق سليمان الكواوي 20 سنة تخضع للعلاج.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز ميت غمر، مساء الخميس، باصطدام قطار بسيارة ميكروباص "فان" عند مزلقان الصوفي على طريق الزقازيق- ميت غمر.

وتبين من الفحص أن السيارة فان رقم 132717 ملاكي الدقهلية كانت تقل 11 شخصا بينهم أطفال من أسرة واحدة وكانوا متوجهين لحضور أحد الأفراح بقاعة على طريق ميت غمر الزقازيق، على بعد مسافة قريبة من المزلقان.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.