مصدر امنى يكشف هل توفيت عائشة خيرت الشاطر داخل السجن ؟

منذ 1 سنه
December 21, 2019, 11:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصدر امنى يكشف هل توفيت عائشة خيرت الشاطر داخل السجن ؟
حدث

وفاة عائشة خيرت الشاطر، نفى مصدر أمني، ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وفاة عائشة خيرت الشاطر، مؤكدًا أن الخبر عار من الصحة، وأن ابنة الشاطر يتم عرضها على مستشفى قصر العينى لمتابعة حالتها الصحية.

وأضاف المصدر أن بعض وسائل الإعلام المعادية لمصر، كانت قد نشرت مؤخرًا معلومات تفيد أن حالة عائشة تأخرت، وتلى ذلك أخبار عن وفاة عائشة خيرت الشاطر.





وفاة عائشة خيرت الشاطر
وأشار المصدر، إلى أن كل الأخبار التي تنتشر بخصوص وفاة عائشة خيرت الشاطر غير صحيحة، وأن حتى هذه اللحظة لم تخرج شكوى بشأن تردي حالتها صحتها.

وكانت قد انتشرت على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك، وتويتر"، أنباء تفيد بوفاة عائشة الشاطر، نجلة القيادي الإخواني، والمحبوس على ذمة العديد من القضايا.


وفاة عائشة خيرت الشاطر
وفي وقت سابق، أحال النائب العام لنيابة أمن الدولة العليا، الشكوى المقدمة من دفاع عائشة خيرت الشاطر، والمحبوسة احتياطيًا على ذمة القضية رقم 1552 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا، بشأن تدهور حالتها الصحية وإرجاع ذلك لسوء أوضاع محبسها، إلى التحقيق.

فيما نفت وزارة الداخلية، في وقت مضى، صحة الأنباء المتداولة حول وفاة عائشة خيرت الشاطر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play