البحث

رسالة شديدة اللهجة من الإمارات لـ تركيا

منذ 5 شهر
December 22, 2019, 10:30 am
رسالة شديدة اللهجة من الإمارات لـ تركيا

رسالة شديدة اللهجة من الإمارات لـ تركيا


قال الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية، إن المنطقة امتلأت بخطاب "متطرف" تقوده دول همها توسيع نفوذها على حساب العرب.

وكتب "قرقاش" في تغريدة على تويتر "ابتليت المنطقة بخطاب متطرف متأجج محسوب على حكومات همّها توسيع نفوذها على حساب العالم العربي جهودٌ مهدورة ليتها استثمرت في التشييد الاقتصادي والبناء الاجتماعي".

وتابع الوزير الإماراتي قائلاً: "خطاب التهديد من دول لاتزال تجتر أحلامها الإمبراطورية والخاوي من الرسائل الإيجابية مرفوض جملة وتفصيلا".

فيما نقلت وسائل إعلامية تغريدة قرقاش مؤكدين أنه يقصد بالطبع دولة تركيا وخطابها التهديدي بشأن ليبيا وتحركاتها الأخيرة في المنطقة.

كان رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، نشر رسالة السبت، زعم خلالها أن روسيا والإمارات يتجاهلون قرارات الأمم المتحدة من خلال دعم قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.