البحث

FIFA يعلن سر اختيار العالمى محمد صلاح أفضل لاعب في كأس العالم للأندية

منذ 6 شهر
December 22, 2019, 6:43 pm
FIFA يعلن سر اختيار العالمى محمد صلاح أفضل لاعب في كأس العالم للأندية

FIFA يعلن سر اختيار العالمى محمد صلاح أفضل لاعب في كأس العالم للأندية
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الرد على سؤال لماذا تم اختيار محمد صلاح أفضل لاعب في كأس العالم للأندية بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي.

وجاء بيان على الموقع الرسمي للفيفا كالتالي
"بعد نهائي كأس العالم للأندية الذي فاز به ليفربول بهدف يتيم على فلامنجو، اختارت مجموعة الدراسات الفنية فى الفيفا محمد صلاح كأفضل لاعب في البطولة، وبذلك أحرز جائزة الكرة الذهبية تقديرًا لأدائه المتميز في البطولة".

وعن السبب الرئيسي لفوز محمد صلاح بالجائزة قال: "كان محمد صلاح خطيرًا جدًا في هجوم ليفربول خلال البطولة، وكان حاسمًا في اللقاء الأول كما قدم كرة بينية على طبق لزميله نابي كايتا الذي سجل هدف التقدم لفريقه، في لقطة برهن فيها نجم المنتخب المصري أنه ليس هدافًا فقط، بل قادر على تقديم الكرات لزملائه من أجل التسجيل".

وأصبح محمد صلاح أول لاعب مصري يتمكن من الحصول على لقب هذه البطولة.

وبات صلاح ثاني لاعب عربي يحقق مونديال الأندية بعد المغربي أشرف حكيمي، الذي حصل على لقب البطولة رفقة ريال مدريد في عام 2017.

يذكر أن كأس العالم للأندية، هو اللقب الثالث لمحمد صلاح مع ليفربول خلال 2019، بعد أن فاز مع الفريق بـ دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.