البحث

حفلة تعذيب بالحرق والضرب.. ننشر تفاصيل جديدة في قضية الطفلة هبة ضحية الشرقية

منذ 3 شهر
December 22, 2019, 8:55 pm
حفلة تعذيب بالحرق والضرب.. ننشر تفاصيل جديدة في قضية الطفلة هبة ضحية الشرقية

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بزيارة لمستشفى بلبيس المركزي لمتابعة تسليم الطفلة هبة لمديرية التضامن الاجتماعي، بعد الاطمئنان على تماثلها للشفاء تمامًا، بعد تحسن الحالة الصحية لها بعد تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية.

جاء ذلك وسط مشاعر من الحزن الشديد من الطفلة ومقدمي الخدمة لها بالمستشفى ، لارتباطهم بها لأكثر من شهر ، وما شهدته الطفلة من رعاية سواء طبية أو تعليمية أو ترفيهية أثناء تواجدها بالمستشفي ، وقامت مديرة الإدارة الصحية ببلبيس ومدير المستشفى بإنهاء إجراءات تسليم الطفلة لمديرية التضامن الإجتماعي.
يذكر أن الطفلة هبة تعرضت للتعذيب من ذويها منذ ٤٠ يومًا ، وهي تبلغ من العمر ٩ سنوات ، وكانت تعاني من تجمع دموي حول العين واشتباه ما بعد ارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم وآثار حروق متفرقة.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير المستشفى ، وجميع الفريق الطبي لرعايتهم للطفلة والجو العائلي خلال هذه الفترة ، والمشاعر الفياضة من هيئة التمريض والأطباء والعاملين بالمستشفي ، كما توجه بالشكر للسيدات الأخصائيات الإجتماعية الذين تواجدوا مع الطفلة خلال تلك الفترة والمكلفين من محمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية علي المجهود المبذول.





نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.